يوتيوب يجعل مسح الأغاني المحمية بحقوق الطبع والنشر أفضل وأسرع

أفضل لوحة مفاتيح للآيباد 2024

يعتبر جهاز الآيباد متعدد المهام، ولكن عندما تحتاج إلى الكتابة، فقد تحتاج إلى بعض المساعدة الخارجية. هذه لوحات المفاتيح للآيباد أكثر راحة لرسغيك وأصابعك من شاشة اللمس.

(Credit: René Ramos/Apple)

أجهزة الآيباد من Apple هي أجهزة متعددة الوظائف - فهي تبث البرامج التلفزيونية وتشغل الموسيقى وتعمل كقارئ للكتب الإلكترونية وتتعامل مع مقاطع الفيديو وأمور أخرى. الحلقة المفقودة هي عدم وجود مساحة مريحة للكتابة.

لوحات المفاتيح على الشاشة لا تساعد في الكتابة لفترات طويلة. إذا كنت تخطط لكتابة ملاحظات طويلة، أو تحديث مستندات Google، أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني للعمل، فإن لوحة المفاتيح الخارجية ضرورية. سواء كان لديك iPad أو iPad mini أو iPad Air أو iPad Pro، يمكنك زيادة الوظائف مع لوحة المفاتيح، والتي تحتوي العديد منها على مفاتيح مخصصة لنظام iPadOS.

تعمل معظم لوحات مفاتيح iPad أيضًا كحافظات، مما يضيف بعض الحماية. وجود واحدة يمكن أن يجعل جهاز iPad الخاص بك يبدو كأكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحمولة في العالم. لقد وجدنا بعض الخيارات الرائعة، ولكن إذا كان لديك مفضل شخصي ليس في هذه القائمة، فأخبرنا في التعليقات.

لوحة Apple Magic لـiPad Pro وiPad Air

Apple Magic Keyboard for iPad Pro and iPad Air

تتوافق مع كلاً من آيباد برو بحجم 11 بوصة (الجيل الرابع) و آيباد إير (الجيل الخامس)

يمكنك إلصاقه بجهاز الآيباد مغناطيسيًا وتعمل أيضًا كغطاء. تحتوي على لوحة لمس تعمل مع إيماءات اللمس المتعدد لتوفير تجربة مشابهة للماك بوك. تحتوي على صف من مفاتيح الوظائف لتجعل الاختصارات أسهل وأسرع. المفاتيح مضاءة من الخلف بحيث يمكنك رؤيتها في أي إضاءة. وإذا كنت قلقًا بشأن نفاد الطاقة، يمكنك شحن جهاز الآيباد أثناء استخدامه. (يوجد أيضًا إصدار أغلى سعرًا لجهاز iPad Pro بحجم 12.9 بوصة).
شاهد أسعار Apple Magic Keyboard في الإمارات

Apple Magic Keyboard Folio

تتوافق مع آيباد الجيل العاشر

 

  تعمل مع جهاز الآيباد الأساسي من Apple لتعزيز الإنتاجية. تحتوي على ماوس يعمل باللمس زو مساحة كبيرة نسبياً توفر لك حركة أكثر، وتتيح لك لوحة المفاتيح المضيئة العمل في أي مكان. عندما ترغب في الاسترخاء ومشاهدة شيء ما، يمكنك فصل لوحة المفاتيح واستخدام الحامل القابل للتعديل. التصميم النحيف للغاية يمكنك حفظ جهاز الآيباد في الغلاف الواقي وحمله معك.
شاهد أسعار Apple Magic Keyboard Folio في الإمارات

Logitech Combo Touch (آيباد برو)

Logitech Combo Touch (iPad Pro)

تتوافق مع كلاً من آيباد برو 12.9 بوصة (الجيل الخامس والسادس) وآيباد برو 11 بوصة (الأجيال 1-4) وآيباد إير (الجيل الرابع والخامس) وآيباد (الأجيال 7-9) والجيل العاشر من آيباد.

 

هي لوحة مفاتيح وحافظة على شكل فوليو. تمنحك إحساسًا بأن جهاز الآيباد أصبح جهاز لابتوب، والمفاتيح المضاءة من الخلف مع 16 مستوى من السطوع تتيح لك الكتابة في أي إضاءة. يمكن فصل لوحة المفاتيح، بحيث يمكنك بث المحتوى أو الرسم أو القراءة بشكل مريح باستخدام الحامل القابل للتعديل المدمج. يحتوي على حامل لقلم Apple Pencil في الأعلى، مما يتيح لك شحن جهاز الآيباد أثناء عدم استخدامه.
شاهد أسعار Logitech Combo Touch في الإمارات

Logitech K380 Multi-Device (بلوتوث)

Logitech K380 Multi-Device Bluetooth Keyboard – Windows, Mac, Chrome OS, Android, iPad, iPhone, Apple TV Compatible – wi

يتوافق مع جميع إصدارات آيباد
 

 

لوحة المفاتيح Logitech K380 موجودة في هذه القائمة بسبب حجمها الصغير وقدرتها على العمل مع أي جهاز آيباد - في الواقع، مع أي جهاز iOS أو macOS أو Android أو Windows. يمكنك إقرانها مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة والتبديل بينها بضغطة زر. تزن K380 أقل من 500 جرام وتتسع بسهولة في الحقيبة. لا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة أثناء التنقل، لأنها تستخدم بطاريتين AAA تدومان لحوالي عامين. لا تقتصر مرونة K380 على وظيفتها فقط؛ فهي تأتي أيضًا بخمسة ألوان: الرمادي الداكن، واللافندر الليموني، والأبيض المائل إلى البيج، والوردي، وأصفر الرمال.
شاهد أسعار Logitech K380 في الإمارات

ZAGG - ProKeys لوحة مفاتيح تُوصّل لاسلكياً وحافظة يمكنك فصلها

Logitech Slim Folio (iPad)

يتوافق مع جميع إصدارات آيباد
 

 

لوحة المفاتيح Zagg Pro Keys مخصصة لتعدد المهام. يمكنك توصيلها مع جهازين في وقت واحد، مما يتيح لك التبديل بينهما بسهولة، ولديها بطارية تدوم طويلاً حتى لا تقلق بشأن نفادها. يوجد حامل لحفظ Apple Pencil، وحامل القابل للتعديل يتيح لك زوايا مشاهدة مختلفة. أما عند العمل في الليل يمكنك اختيار واحدة من سبعة ألوان إضاءة خلفية لتخفيف الإضاءة قليلاً. عند انتهاء العمل، يمكنك فصل جهاز الآيباد عن لوحة المفاتيح وسيظل محميًا في غلاف من البولي كربونات.
شاهد أسعار Zagg Pro Keys في الإمارات